الاثنين، 25 يوليو 2011

نتائج مباريات الاسبوع ال 29 من الدورى العام المصرى




الاتحاد يفوز على سموحة 4/2 فى دربى الآسكندرية

نتائج مباريات الاسبوع الدورى العام


حقق نادى الاتحاد السكندرى الفوز على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدفين فى دربى الإسكندرية، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب استاد الإسكندرية فى إطار منافسات الأسبوع الـ29 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
أحرز أهداف للاتحاد هانى العجيزى هدفين فى الدقيقتين 11 و56 ومحمود فتحى فى الدقيقة 21 ومحمد فهمى فى الدقيقة 86 بينما سجل لسموحة أحمد حمودى فى الدقيقة 38 وإبراهيم عبد الخالق فى الدقيقة 73.
رغم غزارة الأهداف إلا أن الفريقين قدما أداءً متواضعاً نسبياً من الناحية الفنية والهجومية طوال أحداث الشوط الأول، لكن ارتقى المستوى فنياً وبدنياً خلال أحداث الشوط الثانى على الرغم من الحضور الجماهيرى القليل باستاد الإسكندرية، فضلاً عن مهاجمة جماهير زعيم الثغر ناديها على الرغم من الفوز بهذه المباراة بإعتباره لقاء تحصيل حاصل بعد تأكد هبوط الفريق إلى دورى الدرجة الثانية.
كانت جماهير فريق الاتحاد السكندرى قد ركزت فى هجومها على اللاعب إبراهيم الشايب، الذى خرج عن تركيزه فى أحداث اللقاء، مشيراً إلى الجماهير بإشارة تعنى علامات الهبوط الحقيقى، وأدى هذا الموقف إلى احتقان داخل نفوس جماهير زعيم الثغر و طالبت جاسر منير مدير عام نادى الاتحاد بتصعيد موقف الشايب إلى مجلس الإدارة لمعاقبته، خاصة فى ظل امتداد عقده موسم آخر مع النادى.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادى الاتحاد السكندرى إلى 27 نقطة ويقفز إلى المركز الـ14، فيما يتجمد رصيد سموحة عند 25 نقطة.









الموضوع الأصلي : نتائج مباريات الاسبوع ال 29 من الدورى العام المصرى     -||-     المصدر : منتديات توب ليونز     -||-     الكاتب : Elb7a

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق